الشبكة العربية

الأربعاء 23 أكتوبر 2019م - 24 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

الملاكم الأمريكي "مايك تايسون" يشارك في فيلم مصري

1039708444

تعاقد المنتج المصري محمد السبكي مع الملاكم العالمي مايك تايسون للمشاركة في بطولة فيلم "حملة فرعون"، الذي سيعرض في عيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن يبدأ تايسون التصوير يوم 19 مارس الجاري، بعد وصوله بيومين، ويستعد للتصوير مع أبطال الفيلم مباشرة، بصحبة المنتج محمد السبكي، والمخرج رؤوف عبد العزيز، وباقي فريق العمل.

وفيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد، محمود عبد المغني، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، والإيطالية مايا، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج محمد السبكي، تأليف كريم حسن بشير.

يشار إلى أن مايك تايسون أو مالك تايسون ملاكم أمريكي، ملقب بالرجل الحديدي، حصل على لقب بطل للعالم للوزن الثقيل للمحترفين وهو في عمر 20 عامًا.

ودخل تايسون السجن بتهمة اغتصاب فتاة سوداء وهي كانت قضية قيل أنها ملفقة للانتقام من النجم الأسود، وفي السجن تعرف على بعض الأشخاص الذين أقنعوه بالإسلام ثم أعلن اعتناقه الإسلام وسمى نفسه عمر عبد العزيز ثم بعد ذلك تم تغييره لمالك تايسون.

وفي ظهوره الأول على حلبة الملاكمة بعد خروجه من السجن رفع أتباعه الأعلام البيضاء ورددوا تكبيرات الإسلام.

وتعد تلك الخطوة في نظر بعض المتابعين، مجرد مناورة لتحسين صورته أمام الأمريكيين وخاصة "الأمريكيين الأفارقة "بعد إدانته في قضية الاغتصاب منذ خروجه من السجن دخل في مشاكل مالية بسبب الديون التي تراكمت عليه.
 

إقرأ ايضا