الشبكة العربية

الأربعاء 11 ديسمبر 2019م - 14 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

فنانة شهيرة تتعرض لحملة "تنمر" بعد ظهورها بدون مكياج

نادية
أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضجة كبيرة بظهورها بصورة جديدة تناقلها عدد من الحسابات الناشطة على إنستغرام.

وبدت فيها من دون مكياج ومن دون استخدام تقنية الفيلتر. وبدت ملامحها طبيعية جداً إلا أن هذا أثار جدلاً كبيراً في أوساط المتابعين.

ورأى بعض هؤلاء أنها جميلة بكل الحالات فيما اعتبر آخرون أنها أجرت الكثير من عمليات التجميل ووصلت بعض التعليقات إلى حد التنمر القاسي واثنى غيرهم على جرأتها غير المألوفة.
View this post on Instagram

- متل العادة كل صورة لـ نادين بتكون الحدث، وبرأيي التعليقات السلبية والتعليقات الإيجابية على حد سواء ما اعتقد رح تأثّر بنادين، خصوصًا اللي كاتبين "بترعب" هي الكلمة ضحكتني، لأنه يما أحلى رعب بالحياة ده ولا إيه😂😍 في هيك؟ المهم انتقوا كلامكم حتى لو بدنا نحكي شي مش حلو، وشوي شوي عقدة الكمال اللي شايفينها بالمشاهير بتنحل، نادين استمري ما بدنا صور فوتوشوب واوفر ميك اب، خليكي هيك♥💯👌 وهيك على طبيعتك أحلى بمليون مرة وهون مبينه كوبي بيست من مامتك على فكرة، وعنجد ياخي نادين😍🌺👊 . صباحكم هيك فل ومية على مية 💯♥🔥 @nadine.nassib.njeim #نادين_نسيب_نجيم #خمسة_ونص #بيان_نجم_الدين #مسلسل_خمسة_ونص #رمضان٢٠١٩ #رمضان_٢٠١٩ #nadinenassibnjeim #nnn #BestArabActress #BestLebaneseActress #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #مسلسل_طريق #أميرة_بو_مصلح #طريق #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #الفانز_الندوني #الجيش_الندوني

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn) on

 
 

إقرأ ايضا