الشبكة العربية

الجمعة 19 يوليه 2019م - 16 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

فيديو| سر الجزء المحذوف من برنامج "رامز في الشلال".. هل تدخلت هذه الفنانة لمنع عرضه؟

6c9e5d5dfc11cde51a25922f2f1649ea


في الحلقة السابعة من برنامج "رامز في الشلال"، المذاع على قناة "MBC مصر"، والتي كانت ضحيتها الممثلة المصرية، سلوى خطاب، حذف الممثل رامز جلال مقدم البرنامج جزءًا من الحلقة، والتي وجهت فيها السب والشتم فريق العمل بسبب توجيههم الكاميرا نحوها وتصويرهم لها وهي في حالة ذعر عقب تعرضها للمقلب وظهور "الغوريلا" الوهمية لها.

واكتفي رامز بعرض الجزء الذي يحاول فيه مصالحة خطاب بعدما كشف لها عن حقيقة "الغوريلا"، من غير أن يظهر به سباب أو الاستعانة بصافرة تشويش "تيييت".

لكن تبين أن هناك جزءًا محذوفًا من الحلقة، حين وجهت خطاب السب لفريق عمل البرنامج عقب الكشف عن حقيقة المقلب، والذي كان قد عرض في الإعلان الدعائي، الذي نشره رامز قبل شهر رمضان عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وعرضته أيضا قناة "MBC مصر"، ولكن تم حذفه أثناء عرض الحلقة.


وتقوم فكرة برنامج "رامز في الشلال" هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

ومن بين من استقدمهم رامز في رمضان 2019: الفنان خالد الصاوي، مصطفى خاطر، مدحت شلبي، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، الراقصة فيفي عبده، اللاعب فرجاني ساسي، اللاعب وليد سليمان، اللاعب صالح جمعة، والكابتن رضا عبدالعال... وغيرهم من مشاهير الفن والرياضة والإعلام.


 

إقرأ ايضا