الشبكة العربية

الخميس 27 يونيو 2019م - 24 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

منكر البخاري: الخلفاء الراشدون باركوا النهب والقتل

أحمد عبده
بطريقة غير علمية هاجم منكر البخاري المستشار القانوني أحمد عبده الخلفاء الراشدين المجمع على نزاهتهم ورشدهم بين جموع الأمة الإسلامية.
وكتب عبده على حسابه في تويتر : " لقد دللت لكم ببرهان من الواقع أن الخلفاء لم يكونوا راشدين حينما هاجموا كل من جاورهم من الدول.. وباركوا النهب والقتل وبيع البشر بالأسواق.
وأضاف أن هذا ما ذكره الله عن فترة ما بعد موت الرسول:" أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم"..فما هو دليلكم على أنهم كانوا خلفاء راشدين؟.أتكذبون القرآن، بحسب زعمه؟
وكان عبده قد وصف أيضا الفقه الإسلامي بأنه فقه إبليس ، كما طالب بمحاكمة الأئمة الأربعة.
وأضاف على حسابه في تويتر : " نريد محاكمة تاريخية للإمام مالك لإنكاره بسم الله الرحمن الرحيم وقال بأنها ليست من الفاتحة"، بحسب قوله.
كما طالب أيضا بمحاكمة الإمام الشافعي قائلا : " لأنه أجاز أن يتزوج الرجل ابنته من الزنا"، بالإضافة إلى محاكمة البخاري لأنه نسب للنبي قتل المرتد.
وطالب أيضا بضرورة محاكمة شيخ الإسلام ابن تيمية مائة مرة لكثرة شذوذ الفقهي.
وتابع قائلا : ومحاكمة كل المشايخ الذين صدقوهم وقاموا بتعظيمهم".
وشدد أيضا في تدوينات سابقة أننا سنهدم فقه إبليس الذي يسمونه زورا بأنه فقه إسلامي وستكون أداتنا هي وسائل التواصل الاجتماعي.. وسيحال فقه الأئمة الأربعة إلى التقاعد ولن يصمد كتاب البخاري طويلا.
وأضاف: "وألف رحمة على أمواتنا الذين كانوا يقومون بتعظيم وتفخيم هؤلاء، وليحيا القرآن إلى يوم القيامة، وسيندم كهنة المعبد"، بحسب وصفه.


 

إقرأ ايضا