الشبكة العربية

السبت 19 أكتوبر 2019م - 20 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

ردًا على إساءته.. إعلامي قطري يُهين أحمد موسى بكلمات جارحة

أحمد موسي


رد الإعلامي القطري سعدون الكواري، على الهجوم المُسيء من الإعلامي المصري أحمد موسى، على دولة قطر وقناة "بي إن سبورت" والتي وصفها بالعدوة مثل إسرائيل.
ونشر "الكواري" عبر حسابه على "تويتر" فيديو من هجوم أحمد موسى على قطر والقناة التي تملك حقوق بث مباريات كأس الأمم الإفريقية، وعلق قائلًا:" يعني شرايكم في هذا (الحمار) "بي إن" تملك الحقوق ويقول قناة عدوه مثل اسرائيل وهو ابن الـ..(  ) والسيسي ماله أكبر متصهينين لعنة الله عليهم جميعاً".
وكان أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد: قال"شغل تايم سبورت لو سحمت، أنا هبعت كاميرات، هألف مصر.. ما عنديش مشكلة، اللي هيشغل بي إن سبورت هبلغ عنه وهتكلم عليه على الهواء".
وتابع: "بحذر من اللي هيشغلوا بي إن سبورت لأنهم بيشغلوا قناة إسرائيلية.. هأقفلها وهأقفل المحل، وأنا بأطلب ده على الهواء.. اللي مشغلينها وأصحابها بيعادوك بيحاربك، تسمح له إزاي، وتشغل الملايين، قناة معادية للدولة المصرية".
واستدرك موسى متوجهًا بلهجة تهديد إلى أصحاب المقاهي: "بطلب من المسئولين يقفلوا أي قهوة بتشغل بي إن سبورت طالما فيه بديل مصري نشغله"، متابعًا: "لازم ناخد العين الحمراء مع الكل، اللي يساند الأعداء هآخد منه إجراء قانوني".

 

إقرأ ايضا