الشبكة العربية

الأحد 29 مارس 2020م - 05 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| رعب على متن طائرة خلال رحلة من المغرب إلى بلجيكا



أظهر مقطع فيديو، أجواء الرعب التي عاشها ركاب طائرة تابعة لشركة "ريان إير" خلال رحلة من مدينة "وجدة" بالمغرب إلى بروكسل ببلجيكا، بعد أن اهتزت الطائرة بعنف في الهواء.

وعاش ركاب الطائرة في رعب بفعل أجواء الطقس السيئة، عندما اجتاحت العاصفة "دنيس" بلجيكا في مطلع الأسبوع، حيث انتابتهم حالة من الخوف دفعت البعض إلى البكاء.

وتُظهر اللقطات التي التقطها أحد الركاب، عددًا من الركاب الآخرين مرعوبين بينما يمسكون بالمقاعد أمامهم، بينما أخذ البعض في الصلاة والدعاء، عندما ترنحت الطائرة بفعل العاصفة، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

هبطت الرحلة، بعد ثلاث ساعات و 40 دقيقة، في مطار شارلروا، حيث هبت العاصفة "دينيس" التي تسببت في هبوب رياح بلغت سرعتها 62 كيلومترًا في الساعة. ولم يتم الإبلاغ عن أي إصابات بين الركاب أو أي أفراد من طاقم الطائرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يضطر فيه الآلاف من البريطانيين إلى ترك منازلهم، في الوقت الذي تشهد فيه البلاد أسوأ فيضانات منذ 200 عام في أعقاب العاصفة "دينيس"، مع استمرار هطول الأمطار أربعة أيام أخرى هذا الأسبوع، ما دفع السلطات إلى إعلان حالة الطوارئ.

وحث المسؤولون السكان في جنوب ويلز ويوركشاير وشروبشاير ورسسترشاير وهيرفوردشاير على إخلاء منازلهم، محذرين من أنهم يخاطرون بسلامتهم إذا لم يلتزموا بالتعليمات.

 

شاهد الفيديو

 

إقرأ ايضا