الشبكة العربية

الأربعاء 23 سبتمبر 2020م - 06 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

بالفيديو.. الكاميرات تفضح أب ألقي برضيعه في سلة المهملات

رضيع طفل
تخلي أب عن ابنته الرضيعة عقب ولادتها مباشرة، حيث تركها بجانب سلة مهملات ومضى في طريقه دون تفكير فيما يمكن أن يلحق بها، لكن العناية الإلهية أنقذتها في الوقت المناسب، حسب مانشر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


يشار إلى أن هذه الواقعة حدثت في مجمع سكني بمقاطعة "غوانغدونغ" جنوب الصين مؤخرًا، وقد رصدت هذه الحادث كامبرا مراقبة بالمنطقة لحظة توجه الأب، البالغ من العمر 24 عامًا، ناحية المنطقة المخصصة لجمع النفايات بالمجمع السكني حاملًا الرضيعة بين ذراعيه، قبل أن يتم العثور عليها في وقت لاحق بالقرب من سلة المهملات.

كما تم القبض على والد الطفلة من قبل رجال الشرطة وكذلك والدتها، البالغة من العمر 21 عامًا، وقد اعترفا بالتخلي عن طفلتهما.

وأكد شهود عيان في تصريحات لصحيفة محلية أن الأبوين تخليا عن الرضيعة عقب ولادتها مباشرة حتى أن الحبل السري كان مازال متصلًا بها لحظة العثور عليها؛ ونُقلت إلى المستشفى وتبين أنها في حالة صحية جيدة، وفي اليوم التالي نُقلت إلى مركز محلي للرعاية الاجتماعية.

وقد أفادت الشرطة المحلية بأنه تم تحديد هوية الأبوين والتوصل إليهما بعد مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة بالمنطقة وإجراء تحقيقات مكثفة؛ وانتظر ضباط شرطة خارج منزلهما مساء يوم الأحد الماضي وألقوا القبض عليهما لدى عودتهما؛ واعترف الزوجان خلال التحقيقات بالتخلي عن طفلتهما، موضحين أنها وُلدت في منزلهما لكنهما قررا عدم الاحتفاظ بها دون الكشف عن سبب هذا القرار.

واحتجزت السلطات الأب على خلفية هذه الواقعة، في حين تم إطلاق سراح زوجته بكفالة مالية.
 

إقرأ ايضا