الشبكة العربية

الأربعاء 23 سبتمبر 2020م - 06 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

رسالة غامضة تركها اللصوص أثناء سرقة منزل "محمود الخطيب".. تعرف على تفاصيلها

72020141721482136892830

كشفت التحقيقات في واقعة سرقة منزل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري عن رسالة تركها المتهمون قبل مغادرتهم، فيما اعتبر الهدف منه لفت الانتباه عن كونها جريمة جنائية، بكونها لها أبعاد كروية.


"إحنا وصلنا البيت .. دي قرصة ودن يا بيبو.. مع السلامة"، كانت تلك الرسالة التي كتبها المتهمون بخط اليد عقب سرقة المنزل. وأرفقت قوات الأمن الرسالة بمحضر الضبط والتحريات وإرسالها إلى جهات التحقيق.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الوطن"، فقد كشفت التحريات الأمنية، أن المتهمين عقب تنفيذهم الواقعة كتبوا الرسالة لإبعاد الشك عنهم ولتشتيت رجال المباحث بأن دوافع الجريمة "كروية" وليس جريمة جنائية بقصد السرقة.

كانت البداية مع حضور محمود الخطيب إلى ديوان قسم شرطة ثالث أكتوبر في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الجمعة الماضية، وتقابل مع رئيس المباحث الرائد هاني عماد رئيس المباحث وأبلغه بتعرض فيلته للسرقة أثناء غيابه هو وأسرته في الساحل.

وتبين من خلال الفحص أن المسروقات عبارة عن "تليفون آي باد وإكسسوارات فضة"، وأن المسروقات تخص ابنة الخطيب، وبدأت القوات في فحص المشتبه فيهم والمترددين على الفيلا للوقوف على ملابسات الواقعة، وانتقل المعمل الجنائي وفريق من المحققين وتم رفع البصمات.

وتبين أن المتهمين وهم من العاملين المترددين على المنطقة يقومون بأعمال نظافة للفلل والحدائق الخاصة بهم مقابل حصولهم على مبالغ مالية وقد تسللوا إلى الفيلا عن طريق تسلق السور وقفزوا إلى داخل الفيلا واستولوا على المسروقات. 

عقب ذلك، تمكنت القوات تحديد هوية المتهمين من خلال استجواب عدد من الشهود والوصول إلى شاهد أدلى بأوصافهم، وتم من ضبط المتهمين والتحفظ عليهم، واقتيادهم إلى قسم الشرطة لاستجوابهم حول كيفية ارتكاب الواقعة.
 

إقرأ ايضا