الشبكة العربية

الأربعاء 21 أكتوبر 2020م - 04 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

شاب هندي يعتدي على امرأة مسنة عمرها 86 عامًا

0_Outrage-as-86-year-old-woman-brutally-beaten-and-raped-by-man-33-in-India

تعرضت امرأة هندية مسنة للاغتصاب على يد شاب استدرجها إلى منطقة زراعية بزعم شراء الحليب.

وتعرضت الضحية التي تبلغ من العمر 86 عامًا للهجوم مساء الاثنين في منطقة تشاولا بغرب دلهي بالهند، بينما كانت في طريقها إلى قرية مجاورة، حيث كانت تنتظر بائع الحليب عندما تعرضت للاعتداء المروع.

وقالت سواتي ماليوال، رئيسة لجنة دلهي للمرأة لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC): "أخبرها أن رجلها المنتظم الذي يوزع الحليب لم يكن قادمًا وعرض عليها اصطحابها إلى المكان الذي يمكنها فيه الحصول على الحليب".

ثم اصطحب الضحية إلى مزرعة قريبة واغتصبت. وأضافت مليوال: "ظلت تبكي وتتوسل إليه أن يتركها، قائلة له إنها مثل جدته. لكنه تجاهل توسلاتها واعتدى عليها بلا رحمة عندما حاولت المقاومة وحماية نفسها".

وهرع القرويون إلى مكان الحادث بعد سماع صرخات الضحية، وألقوا القبض على المهاجم واتصلوا بالشرطة.

ويعرف المتهم البالغ من العمر 37 عامًا باسم سونو، ويعمل سباكًا وهو من ريولا خانبور بدلهي، حسبما ذكرت صحيفة "إنديان إكسبريس".

وقامت ماليوال بزيارة الناجية في منزلها يوم الثلاثاء مع عضو لجنة شئون المرأة (DCW)، فاندانا سينج. 

وأضافت: "يداها مجعدتان تمامًا. تصاب بصدمة عندما تسمع ما مرت به. كانت هناك كدمات على وجهها وجميع أنحاء جسدها وأخبرتني أنها مصابة بنزيف مهبلي. إنها تعاني من صدمة شديدة".

وتابعت ماليوال: "من فتاة تبلغ من العمر ستة أشهر إلى امرأة تبلغ من العمر 90 عامًا ، لا أحد في دلهي آمن". 

ووصفت المهاجم بأنه "ليس بشريًا" وكتبت إلى رئيس المحكمة العليا في دلهي ونائب حاكم المدينة "لتسريع القضية وشنقه في غضون ستة أشهر".

وسجلت الشرطة الهندية 33977 حالة اغتصاب مروعة في عام 2018، وهناك مخاوف من أن الرقم الحقيقي قد يكون أعلى بكثير.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، تم القبض على مفتش صحي في ولاية كيرالا الجنوبية بتهمة اغتصاب ممرضة تبلغ من العمر 44 عامًا تقدمت إليه للحصول على شهادة سلبية من فيروس كورونا .

كما اتهم أن سائق سيارة إسعاف آخر باغتصاب مريضة بكوفيد – 19 تبلغ من العمر 19 عامًا أثناء نقلها إلى المستشفى بولاية كيرالا.

في الشهر الماضي، تعرضت فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا للاغتصاب والقتل قبل إلقاء جثتها في حقل لقصب السكر في ولاية أوتار براديش الشمالية.

 

إقرأ ايضا