الشبكة العربية

الأربعاء 05 أغسطس 2020م - 15 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

فعل فاضح داخل هيئة حكومية بالكويت

الشرطة الكويتية

شهدت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالكويت، فعلًا فاضحًا، وتم إبلاغ الشرطة من قبل أحد المدربين عن الشاب المتهم.
وفي التفاصيل، تقدم مدرب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالكويت، ببلاغ الى مخفر شرطة الشويخ متهما طالباً بسبه وقذفه وارتكاب فعل فاضح في مقر الهيئة بالشويخ.
هذا، وسجلت قضية بحق الطالب حملت عنوان إهانة موظف عام وأخذت القضية رقم 399/2019 وبحسب مصدر امني فإن مواطنا من مواليد 1970 قال إنه يعمل مدربا في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي وأن هناك طالبا من مواليد 1996 دخل في مشادة كلامية معه، وإذ بالطالب يقوم بسبه ويصدر عنه فعل فاضح باليد. هذا وجار استدعاء الطالب المدعى عليه استنادا إلى البيانات التي قدمها المبلغ.
على الجانب الآخر، نقلت جثة شاب كويتي من مواليد 1993 الى الطب الشرعي عقب وفاته في ظروف غامضة داخل منزل اسرته في منطقة صباح الأحمد السكنية، ومن المقرر أن يتعرف رجال الأدلة على ظروف الوفاة وملابساتها، وكانت فتاة في العقد الثالث من عمرها استنجدت بعمليات الداخلية مبلغة عن ان شقيقها دخل حمام المنزل ولم يخرج، وعلى الفور تم الإيعاز لرجال الأمن ولدى وصولهم إلى موقع البلاغ تبين ان باب الحمام مغلق لتتم الاستعانة برجال إطفاء المنقف ليتم كسر باب الحمام والعثور على الشاب متوفى. هذا، وسجلت قضية.
 

إقرأ ايضا