الشبكة العربية

السبت 21 سبتمبر 2019م - 22 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

بعد تقديم بلاغ ضدها.. زوج "الدكتورة خلود" يفتح النار على مهاجميها

VJm3XhnDyrZUuFInBu4VgZ1IU7xV4FfpGRHTy9MW

شن الموديل الأردني "أمين"، هجومًا لاذعًا على من وصفهم بـ "المتربصين" بزوجته الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، قائلاً إنهم يبحثون عن الشهرة على حسابها، واصفًا إياهم بـ"الجبناء".


وأضاف ”أمين“ في مقطع فيديو بثّه عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، أنه "لا يمرّ أسبوع إلا وتتعرض الدكتورة خلود، لشائعة من خلال جريدة أو مجلة"، معتبرًا أن هذه الشائعات تعود عليها بزيادة في عدد المتابعين، خاصة أن كل من ينتقدها يتكلم دون فعل، معلقًا على الهجمات التي تنال منها بالقول: "مش عاوزين لوك لوك".


واتهم زوج الدكتورة خلود، مدعي الشهرة على حسابها، بأنهم يدفعون أموالًا لأشخاص كي يتفاعلوا معهم من خلال الحسابات الوهمية للتفاعل، مضيفًا: "بس انتوا بتطلعوا أسبوع وتختفوا إحنا منتشرين".

كان المحامي الكويتي بشار النصار تقدم مؤخرًا بشكوى ضد الفاشينيستا الكويتية، على خلفية بيعها حبوب التنحيف، ومزاولة الصيدلة دون ترخيص.


وقال في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، إن عقوبة ممارسة مهنة الصيدلة دون ترخيص، هي الحبس عامان، ودفع غرامة 2000 دينار أو أحدهما.


وأشار إلى أنه "سيتصدى لأي تصرفات تخالف القانون والآداب العامة والصحة".

كانت شابة كويتية قد توفيت قبيل حفل زفافها ما أثار جدلًا، بعد الاشتباه بأن حبوب التخسيس التي تروج لها الدكتورة خلود هي السبب في ذلك.

غير أنها نفت أي صلة لحبوب التخسيس التي روجت لها بوفاة إحدى الفتيات، مؤكدة أنها لم تُستدعَ على خلفية الوفاة لأي جهة تحقيق، وأنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية تجاه كل من حاول التشهير بها.

وقالت إنها "شخصيًا تستعمل العقار منذ قرابة 4 أشهر، بغرض خفض الوزن، موضحة أن الدواء مرخص من قبل وزارة الصحة، ومرخص للإعلان عنه، إضافة إلى أنه يباع في الصيدليات وموجود في البلاد منذ نحو 10 أعوام".
 

إقرأ ايضا