الشبكة العربية

الأربعاء 17 يوليه 2019م - 14 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

في شقتين وعلى مرات مختلفة.. 5 أشخاص يتناوبون على اغتصاب فتاة معاقة ذهنيًا

5c2b5722421aa941af772c72

شهدت محافظة كفر الشيخ (دلتا مصر)، حادثًا مأساويًا ضحيته فتاة معاقة ذهنيًا لاتتجاوز من العمر 14 عامًا، قام 5 أشخاص باغتصابها.

وفي التفاصيل، فإن عمة الفتاة تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، تتهم فيه 5 شباب بالاعتداء جنسيًا على ابنة شقيقها.

وكشفت التحريات الأمنية، أن الضحية تعرضت للاغتصاب على يد المتهمين في مرات مختلفة.

وأفادت التحريات أن المتهم الأول "م.م"، 17 سنة، اصطحب المجني عليها رفقة أصدقاء له، بينهم المتهم الثاني "م.ن"، 19 سنة، داخل "توك توك"، وتوجهوا إلى أرض زراعية، وتناوبوا الاعتداء جنسيًا عليها ذهنيًا ثم تركوها.

وأوضحت التحريات أن أحد الأشخاص اصطحب الفتاة المجني عليها إلى منزل أسرتها، فتركته بعدما سيطرت عليها حالة من الخوف من افتضاح أمرها وخشية معرفة أسرتها بما حدث لها.

وعقب هروبها من المنزل، تقابلت مع المتهم الثالث "ح.ح"، 30 سنة، وتظاهر بأنه سوف ينقذها واصطحبها إلى منزل المتهم الرابع "م.ع"، 23 سنة، وتناوبا الاعتداء عليها جنسيًا.

وتبين من التحريات أن المتهمين الثالث والرابع عقب الاعتداء على الفتاة داخل منزل المتهم الرابع، توجها بها إلى منزل المتهم الثالث وتناوبا الاعتداء عليها جنسيًا مستغلين خوفها من أسرتها وهروبها منهم، وإعاقتها الذهنية وعدم إدراكها للأمور وحداثة سنها لكونها قاصرًا بالإضافة إلى انعدام إرادتها.
 

إقرأ ايضا