الشبكة العربية

السبت 21 سبتمبر 2019م - 22 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

كويتية تتعدى على شرطي طالبها بنزع بلوزتها ليرى مؤخرتها بحجة التفتيش

images



قضت محكمة الجنح الكويتية، ببراءة فتاة من تهمتي إهانة وتهديد شرطي في إدارة أمن المطار خلال قيامه بواجبه الوظيفي بتفتيش المغادرين.
وكانت المتهمة قد ذكرت في التحقيق أنها تعرضت للتحريض من قبل المتهم على ممارسة الفجور بعدما طالبها بنزع بلوزة كانت تغطي وسط جسدها (مؤخرتها) ووضعها على الجهاز الكاشف ليرى عورتها، غير أن المتهم أنكر وقال إنه كان يقوم بأداء مهام وواجبات وظيفته وتم حفظ أوراق الاتهام ضده لعدم كفاية الأدلة.
من جانب آخر، دفعت وكيلة المتهمة المحامية بشراء الشمري ببطلان تحريات المباحث وعدم جديتها وكيدية الاتهام ضد موكلتها وبعدم صحة الاتهام المسند إليها.
وكان مطار الكويت الدولي شهد واقعة تعدي مواطنة كويتية على ضابطين، بسبب اعتراضها على طريقة تفتيشها.
واتهم ضابطان ومفتش مدني مواطنة بإهانتهم والتطاول عليهم، بعدما اعترضت على آلية التفتيش في مطار الكويت الدولي، وسجلا بحقها قضية.
المواطنة، وخلال وجودها في مطار الكويت الدولي اعترضت على الإجراءات الأمنية المتبعة في عملية التفتيش وتطاولت بالقول على ضابطين ومفتش مدني تابع لوزارة الداخلية.
وعلى وقع الإهانات التي تعرض لها الأمنيان، أبلغا الجهات المختصة، وتمت إحالة المتهمة إلى المخفر وسجلت بحقها قضية إهانة موظف عام أثناء تأدية واجبه.
وأفاد مصدر أمني وفقًا لصحيفة الراى الكويتية، بأنه «جارٍ التحقيق مع المتهمة للوقوف على ملابسات تطاولها على رجال الأمن أثناء القيام بواجباتهم الأمنية تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها»، والتي تم تبرئتها فيما بعد.

هذه صورة المحامية:


 

إقرأ ايضا