الشبكة العربية

الأحد 21 يوليه 2019م - 18 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

نهاية بشعة لفتاة لبنانية بالكويت وسط ذهول من هول الواقعة

Capture

ألقت فتاة لبنانية بنفسها من الدور الثامن عشر لإحدى البنايات الكائنة في منطقة السالمية في الكويت .
وأوضح مصدر أمني بحسب «الراي» الكويتية ، أن «عمليات وزارة الداخلية تلقت مساء الخميس الماضي بلاغاً عن سقوط فتاة من أعلى بناية في منطقة السالمية، فسارع الأمنيون والمسعفون بالتوجه إلى المكان، حيث وجدوا امرأة تسبح في بركة من الدماء، وتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية للمعاينة وإحالة الجثة إلى الطب الشرعي».
وقال المصدر الأمني «اتضح أن الجثة تعود للبنانية (34 عاماً) تدعى سارة سليمان ألقت بنفسها من الدور الثامن عشر في العمارة التي تقطنها مع زوجها المواطن (30 عاماً)، وفي ضوء المعلومات المتوافرة سُجلت قضية انتحار وإحالة الجثة إلى إدارة الطب الشرعي».
وتابع المصدر «بعد التحفظ على الزوج لساعات تقرر إخلاء سبيله، والإيعاز إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بجمع التحريات، واستكمال الإجراءات اللازمة بعد صدور تقرير الطب الشرعي حول الوفاة».
وفي لبنان، خيّم الحزن على أبناء بلدة شقرا (جنوب لبنان) ، وأفاد عم الضحية هاشم سليمان حول ما إذا كانت تعاني سارة من مشاكل قائلاً : «كأي ثنائي متزوّج قد تُعَكِّر صفو علاقتهما مشاكل بسيطة، لكنها ليست إلى الحد الذي يمكن أن يؤدي الى كارثة بحسب تصوُّري. ليست لدينا تفاصيل عما كان يدور بينهما ولا عن اللحظات الأخيرة التي سبقت الكارثة».
عائلة سليمان تنتظر، كما قال هاشم «تَسَلُّم جثمان سارة ليتم نقله إلى لبنان، لتُزفّ إلى مثواها وتلتحف تراب وطنها وبلدتها».
 

إقرأ ايضا