الشبكة العربية

الثلاثاء 25 يونيو 2019م - 22 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

داعية سعودي لأمير قطر: السيسي وبن زايد "اجتماع الحق"

السيسي وبن زايد
بعد أن دعائه على أمير قطر في ليلة القدر عاود الداعية السعودي نايف العساكر مجددا هجومه على أمير قطر، منوها أنه لن يتم له نجاح، طالما أنه معادي للعرب، بحسب قوله.
وكتب العساكر على حسابه في تويتر: "عليك أن تعلم أنه مهما امتدّت لك الأيادي التركية والإيرانية لتُساعدك على النهوض،
لن تنهض ما دمت تحمل العداء للعرب.
وأضاف :" اعلم بأن السعودية و الإمارات و مصر و البحرين لا تجتمع إلا على حق ولا يخالفهم أحد إلا ويكسر".
وقد سخر العديد من رواد تويتر من تصريحات العساكر، حيث كتب أحدهم قائلا : " والدليل اجتمعوا في الحرب على اليمن وتحققت جميع الأهداف المعلنة خلال المدة المقررة وهي أسبوعين  اما ايران فداعش انتصر على العراقيين وفي سوريا المجاميع الارهابية انتصرت على الحكومة السورية وفي لبنان انتصر العدو الصهيوني على حزب الله في حرب تموز.. ديدنكم قلب الحقائق وفي حمير تصدقكم".
وعلق آخر: " نعم السعودية والامارات والبحرين لا يجتمعون الا مع أمريكا واسرائيل".
يذكر أن العساكر كان قد شن هجوما على أمير قطر ووالده الأمير السابق حمد بن خليفة، داعيا بأن ينزل الله عليهم عذابه.
وكتب العساكر على حسابه في تويتر: " اللهم انتقم من الظالمين حمد بن خليفة وابنه وجماعة الإخوان المسلمين وخليفتهم في ليلة لا أخت لها، وعجل لهم بنكبة لا انتعاش معها، وبعثرةٍ لا إقالة منها، ونغّص نعيمهم، وأرهم بطشتك، وغضبك على الظالمين".
كما دعا عليهما من أمام الكعبة ونشر ذلك قائلاً: "من أمام الكعبة وبين الركن والمقام، أسأل الله أن ينتقم من تميم بن حمد ويعجل بعذابه وزواله، اللهم إنه كان سببا في دمار البلدان وقتل الأبرياء وتهجير الآمنين، فأرنا فيه يا ربنا بأسك الذي لايرد عن القوم الظالمين".
ورد عليه العميد المتقاعد شاهين السليطي قائلاً: "اللهم انتقم من السفيه نايف العساكر الذي دعا على قطر أميراً وشعباً.
اللهم اسقم جسده وانقص أجله وخيب أمله واجعل شغله في بدنه ولا تفكه من حزنه وصيّر كيده في ضلال وماله وصحته الى زوال وعافيته الى شر مآل".


 

إقرأ ايضا