الشبكة العربية

الجمعة 18 أكتوبر 2019م - 19 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

داعية شهير يحذف فيديو لمرتضى منصور عن فضائح "الجونة"

elbashayer.com-2019-08-18_13-36-57_529240
استنكر الداعية الإسلامي عبد الله رشدي مما يحدث في مهرجان الجونة من العري والابتذال.
وكتب رشدي على حسابه في تويتر : " أصبحت المهرجاناتُ-مهرجان الجونة نموذجاً- مرتعاً لنسف الحياء وباباً للتباري في العُرْيِ والإسفاف، وكأن المهرجانَ لن ينجح إلا بكثرة ظهور مفاتنِ أجسادِ النساء فيه.
وأضاف الداعية الإسلامي : " ياسادة نحن بحاجة لما يغرس القيم ويُعَلِّمُ الحياءَ والاحتشام، بدلاً مما يُشَجِّعُ على العُرْيِ والابتذال".
كما أرفق الداعية الإسلامي مقطع فيديو لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قبل حذفه، والذي هاجم فيه ما يحدث في مهرجان الجونة، حيث شن هجوما على الفنانات، واصفا أن السباق أصبح حاليا لمن تظهر مفاتنها وصدرها يمينا ام شمالا.
وقد علق أحد متابعي رشدي قائلا : " ممكن تبعتلي الفيديو اللي اتحذف انبوكس "؟
وعلق آخر : " احسنت يا شيخ صلحت الخطأ وشبت الفيديو سرعان مأدركت الخطأ".
يذكر أن مرتضى منصور كان قد علق على إطلالة الفنانة رانيا يوسف في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت بفستان جرئ ومكشوف الصدر.
وقال منصور في تصريحات لبرنامج " الزمالك اليوم " إن الفستان أصبح تريند، مشددا أن مصر تعاني من محاولات عديدة لتدميرها وهدم استقرارها خلال الفترة الحالية.
وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد ظهرت بإطلالة جريئة مرتدية فستانا مكشوفا من الأمام ذا فتحة ساق تكشف عن ساقها بالكامل، ولكن تميز الفستان بالأناقة ولونه الهادئ "الأوكسديه".
يشار إلى أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى انطلقت أمس الخميس 19 سبتمبر، فى حضور سينمائي مصري وعربى وعالمى، وعرض مجموعة متنوعة من الأفلام المنتظرة والتى تقدم أغلبها للمرة الأولى فى مصر والشرق الأوسط، وتستمر الفعاليات حتى 27 من سبتمبر الجاري.
 

إقرأ ايضا