الشبكة العربية

الأحد 09 أغسطس 2020م - 19 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

صهر الألباني: عليكم بالقسط الهندي " قاتل لكورونا"

صهر الألباني
أعرب الداعية السعودي ماهر بن ظافر القحطاني- صهر  الشيخ ناصر الدين الألباني- عن أسفه لمن يزهدون في علاج الطب النبوي، وهو من أقوى الوسائل لقتل فيروس كورونا المستجد.
وأضاف صهر الألباني على حسابه في تويتر : " علاج كورونا في الحديث قائلا : فعلاج كورونا بالقسط الهندي والذي دلنا عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم فجاءت الأخبار من عدة جهات بحصول فائدته وشفاء العشرات فهو يقوي المناعة جدا .. عليكم بهذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية،يُسْتَعط به من العذرة وَيُلَدُّ بِهِ مِنْ ذَاتِ الْجَنْبِ ".
وتابع : " أنا لا ألوم من لم يعرف الإسلام ويعلم بعد حلاوة التوحيد والتقوى في الطب فائدته..  بل أتعجب مما تعجب منه ابن القيم:  بأن كثيرا من الناس في باب الطب يثق بالأدوية والتجارب البشري ةمع عرضتها للخطأ ويزهد في الطب النبوي كالحبة السوداء والعسل والفاتحة والحجامة والقسط الهندي وهو معصوم منزل من حكيم عليم".
يذكر أن صهر الألباني قد رأى مناما بزوال فيروس كورونا ، منوها أنها رؤيا حق إن شاء الله بالقول : " رأيت رؤيا أرجو أن تكون بشارة بزوال الوباء الكوروني..  رأيت طائر الكروان بجانب النار رمادي اللون..  فوقع في نفسي زوال الداء قريبا.
وأشار بن ظافر إلى أن الحر إذا اشتد زالت الطواعين وماتت كما ذكر الحافظ بن حجر.. والطائر الذي فيه من اسم الكورونا لو دخل النار مات وقد كان قريبا.
واستطرد في حديثه حينها : " اللهم عاجلا أن يجعل الرؤيا بشرى ويعيد الحياة كما كانت وبرجعة إليه سبحانه من الشرك والإلحاد إلى الإيمان برب العباد ومن التصوف الخرافية والتحزبات السياسية الإخوانية والسرورية وغيرها لنور السنة والتوحيد وطاعة ولي الأمر ومن المعاصي للطاعة والانقياد لرب العباد شاكرين زوال الداء.
 

إقرأ ايضا