الشبكة العربية

الخميس 09 يوليه 2020م - 18 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

نجم شهير يصدم في حبيته بعد اكتشافه خيانتها.. والشرطة تقبض عليه

0_Celebrity-Big-Brother-Final-2016-London

ألقت الشرطة البريطانية، القبض على النجم الشهير ستيفن بير، بعد أن اعتدى بالضرب على صديقته، إثر اتهامه لها بالخيانة.

واعتقل نجم تلفزيون الواقع الأربعاء 20 مايو، بعد استدعاء رجال الشرطة إثر تقارير عن اعتداء على امرأة، وقد أفراج عنه بكفالة حتى 8 يونيو.

ونقلت صحيفة "ديلي ستار" عن مصدر، إن النجم التلفزيوني اتهم حبيبته المجهولة بخيانته، مضيفًا: "كل هذا نابع من اتهام بير لها بخيانته".

وأضاف: "قالت المرأة إنها سوف تشرح له الأمر في الصباح، وهو ما فعلته، حيث أخذ هاتفها منها وبدأ في قراءة جميع الرسائل. واكتشف أنها كانت تتحدث إلى رجل آخر".

وقالت الشرطة في بيان: "تلقينا تقريرًا في 20 مايو عن اعتداء على امرأة في عنوان في لوتون. م القبض على رجل في الثلاثين من عمره للاشتباه فيه. وقد أطلق سراحه منذ ذلك الحين بكفالة".

وفي الأسبوع الماضي، شارك "بير" متابعيه البالغ عددهم 1.6 مليون متابع على تطبيق "إنستجرام"، لقطات لثلاثة ضباط شرطة يقفون معه خارج منزله.

ويظهر النجم التليفزيوني وهو خارج المنزل محاط بثلاثة ضباط شرطة. وأخذ يتحدث إلى أحدهم: "هل ستغضب إذا صادقت صديقتك شخصًا آخر، أخي؟"، ليجيب الضابط: "ليس رفيقي في مكاني"، قبل أن يسأل بير مرة أخرى: "هل ستغضب رغم ذلك؟"، ليرد الشرطي: "لا يوجد أحد".

وعندها يتوجه إلى ضابط آخر ويسأله: "هل ستكون غاضبًا. إذا كانت صديقتك تثير غضب شخص آخر؟". ومن ثم يتحول إلى الضابط الثالث وسأله: "هل ستغضب أخي؟"، رد الشرطي برفع يده: "اسمع، لا أعرف ماذا يحدث. لن أبدأ في قول أي شيء ...."

ثم قام بير بقطعه، قائلًا: "لقد غادرت منزلي الليلة الماضية ووجدت شخصًا آخر. وبعد ذلك تأتي إلى منزلي بعد ذلك، ونفت، ورأيت كل الرسائل". وقال: "أريد أن أترك وحدي"، قبل أن يتوقف البث.
 

إقرأ ايضا