الشبكة العربية

الثلاثاء 11 أغسطس 2020م - 21 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

إعلامية سعودية شهيرة تدافع عن غادة عويس بعد الحملة ضدها .. وهذا ما حدث لها

غادة عويس
دافعت إعلامية سعودية شهيرة بقناة MBC عن مذيعة قناة الجزيرة غادة عويس بعد الهجوم السعودي عليها.

الأمر بدأ بسوء تفاهم بينها وبين غادة عويس ، حيث نشرت غادة تغريدة للإعلامية السعودية جيهان الحداوي تعلن عن ضحكها على تغريدة لعبد اللطيف آل شيخ يخوض فيها في عرض مذيعة الجزيرة.

وعلقت "جيهان" قائلة: قسم بالله اني قاعدة أضحك بصوتي زي المجانين لحالي.. يخي سرعة بديهة مع هضامة "مش هيك" صواريخ سكود لا اله الا الله.

وردت غادة عويس قائلة: السعودية تستحق أفضل من هذه العينات التي تسيء لاسمها وصورتها وسمعتها. حزينة على صورة المملكة وشاباتها وشبابها.هذه مفترض اعلامية، انظروا الى مستواها.تشارك ذكورياً تنمّره على النساء وعقده الجنسية واحتقاره الكرامة الإنسانية.مؤسف المستوى هذا في عهد محمد ابن سلمان والناس تقززت منكم.

ثم عادت غادة عويس ونشرت تغريدة كتبتها الإعلامية السعودية قبل ساعات تقول فيها: أنا مع انني أدافع عن بلدي بكل الحجج والبراهين، ولكنني ضد ان اقحم اسم بلدي في تراهات تويترية تمس أعراض سيدات مهما كنّ و مسبات بذيئة.. نحن أفضل وأوعى من ان نسقط في هذه الهاوية التي ستبعدنا عن دافعنا الأساسي لإظهار الحقائق وتشغلنا بقذف وسب وشخصنة.

وعلقت "غادة" على التغريدة قائلة: هذه تغريدة امس. وهذا يدل ان جيهان تعرّضت للتهديد حتى تعود وتشارك في حملة التنمر ضدي. آسفة إن كنتِ تعرضت للتهديد جيهان. وحماكِ الله. أعرف ظروفكم وأتفهّمها.
 

إقرأ ايضا