الشبكة العربية

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020م - 03 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

غادة عويس: بصراحة لا ألوم "مبس" على البذاءة ولكني حزينة من هؤلاء

غادة عويس


واصلت الإعلامية غادة عويس المذيعة بقناة الجزيرة، حديثها عن "الذباب الإلكتروني"، الذي يطاردها بالشتائم والبذاءات والصور الغير أخلاقية المفبركة، مشيرة إلى أن أصحاب هذه الحسابات يضعون صورة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.
وقالت عبر حسابها على "تويتر":"اصبح الكل يعرف اسلوب هذه الأنظمة في التضليل والدعاية عبر شبكات التواصل الاجتماعي.ستنتهي حملاتهم اليائسة بعد ثبوت عدم جدواها لكن التاريخ سيسجل نتانة من قاد هذه الحملات وحقارته وستتعرف الأجيال المقبلة على حكام لم ينجزوا سوى مزارع الذباب ولم يطوّروا سوى التخلف ولم يشجعوا سوى البذاءة".
وتابعت :"بصراحة لا ألوم الذباب ومستواه المنحط الناتج عن بيئة رجعية أراد لها النظام الحاكم ان تبقى متخلفة ليسهل السيطرة عليها ولكم في التعليقات التي ترفع صور مبس دليل على كلامي.انما ألوم من عاش بظل انفتاح ثقافي وحريات مكفولة بالدستور اللبناني وحقوق انتخابية وتجارب سياسية ولم يتعلم شيئا!عيب".
وأضافات :"لذلك مهاجمة اللبنانيين لبعضهم على وسائل التواصل معيبة جدا.وسواء أكنت مع هذا الفريق او ذاك فمن حقك ان تعبر عن رأيك لكن لا يليق باللبناني ان ينزلق الى لغة لا تشبه حضارته وتاريخه الضارب وشعراءه وكتّابه ومثقّفيه.ولا يليق به استخدام الشتم والتخوين بدل الحجة خاصة في مرحلة صعبة كهذه".



 

إقرأ ايضا