الشبكة العربية

الثلاثاء 11 أغسطس 2020م - 21 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

غادة عويس تدعو إعلامي سعودي للدفاع عن المملكة على شاشة الجزيرة

غادة عويس

ردت الإعلامية غادة عويس المذيعة بقناة الجزيرة، على هجوم الإعلامي السعودي تركي بن راشد الزلامي، عليها بسبب حلقتها عن تأثر الاقتصاد السعودي وتزايد أزمته بسبب فيروس كورونا.
ودعت "عويس" الإعلامي السعودي، إلى الظهور على شاشة قناة الجزيرة والدفاع عن وجهة نظره، بدلًا من الهجوم عليها والإساءة لها.
وعرضت غادة عويس تقريرًا في برنامجها "الحصاد"، بعنوان "السعودية.. متاعب الاقتصاد تزداد"، يتحدث عن آخر مستجدات الأزمة في الممكلة.
من جانبه علق الإعلامي السعودي تركي بن راشد، بالقول :" الاقتصاد العالمي يعاني بسبب كرونا وتوقف الانشطه الاقتصاديه وليس اقتصاد #السعودية فقط".
وأضاف مهاجمًا "الجزيرة" :" لكن في قناة ما وراء الشبك يشعر مذيعيها بالخوف من المجهول في قادم الأيام لذلك يهاجمون #السعودية_العظمى املاً في زيادة الغله من مقدرات شعب #قطر المغلوب على امره".
من جانبها ردت "عويس" عليه قائلة :" لماذا تردون هنا وبأسلوب هزيل غير مقنع بدل المشاركة كضيوف محترمين وبردّ مفصّل وأسلوب محترف والاستفادة من منبر الجزيرة في حلقة الحصاد التي يتابعها الملايين وأنت منهم؟فكّروا بالأمر وكونوا مهنيين ومحترفين ومحترمين في الدفاع عن آرائكم بدل الصبيانية والتنمّر وبدل الاساءة لصورة المملكة".

 

إقرأ ايضا