الشبكة العربية

الجمعة 27 نوفمبر 2020م - 12 ربيع الثاني 1442 هـ
الشبكة العربية

غادة عويس تفجر مفاجأة مدوية عن ديانتها بعدما عايرها "آل الشيخ" بأنها غير مسلمة

غادة عويس
اندلعت مشادة قوية بين الإعلامية اللبنانية غادة عويس ، والناشط السعودي منذر آل الشيخ.

بدأ الأمر بعد تغريدة كتبتها "غادة" وقالت فيها: محورا المنطقة العدوّان سواء السعودية التي ترزح تحت أزمة اقتصادية حدت بوزارة المال للاعلان عما سمته اجراءات مؤلمة أو ايران التي ترزح تحت عقوبات اقتصادية أتعبت النظام والشعب.علامَ المكابرة؟علامَ المراهنة؟كفاكما شعارات وعنادا وعبثا.لقد أنهكتما المنطقة وشعوبها بدون معنى!دعونا نتنفّس.

ورد "آل الشيخ" قائلا: ربما لأنك غير مسلمة وغير عربية لايمكننا افهامك الجواب وشرح الفرق بين التوحيد والشرك وبين خدمة المسجد وخدمة غيره وبين العرب والعجم حتى لو تحدثت العربية.

وفجرت غادة عويس مفاجأة قائلة إنها "أكثر إسلاما ممن غزا السعودية" ، قائلة: على فكرة، المسلم من سلم الناس من لسانه ومنشاره والعربي اشتهر بالمروءة. فهل سلمنا من لسانك وهل لديك ادنى نسبة من المروءة تجعلك تستوعب أني أكثر إسلاماً وسلاماً وعروبةً ممّن غزا بلادك بساعتين وأول حرف من اسمهم أبو إيفانكا وإيفانكا وزوج إيفانكا الشقراء؟؟

وأضافت: دعك مني فمشكلتك ليست معي بل مع ملايين المسلمين العرب الذين لا يعتبرونك ولا يعتبرون سيّدك لا مسلماً ولا عربياً ولا حتى مجرّد إنسان!يرون فيكم وحوشاً تعربد في أطهر أرض وتسرق مال الشعب وتهتك الأعراض وتتاجر بالدين فتسجن الدعاة المصلحين وتطلق قرود البلاط ومن يعارضكم تقطعونه بمنشار.
 

إقرأ ايضا