الشبكة العربية

الأربعاء 12 أغسطس 2020م - 22 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

غادة عويس تنشر صورة المغتصِب وتعلق بحرقة:"أي حظيرة نشأ فيها بن سلمان"

غادة عويس


نشرت الإعلامية اللبنانية غادة عويس المذيعة بقناة الجزيرة، صورة نجل قيادي في حزب الله اللبناني الذي اغتصب طفل سوري في جريمة هزت سوريا ولبنان تم توثيقها بالفيديو.
وعلقت غادة عويس على الصورة التي نشرتها على موقع "تويتر"، بالقول :" هذا الكائن الذي اغتصب الطفل اللاجىء في لبنان ينبغي أن تجري محاكمته علنياً وأن ينال عقوبة إعدام في ساحة البرج أمام الجميع ليكون عبرة لكل الكائنات على شاكلته وشاكلة جورج نادر.الأرض بغنى عن هذه القذارة والعالم أفضل بدونهم".
لكن الغريب أن حسابات سعودية دخلت تشتم غادة عويس بألفاظ بذيئة وإيحاءات جنسية، الأمر الذي دفعها إلى إخفاء معظم هذه التغريدات، وكتبت في تغريدة أخرى :" لم تمضِ دقائق على هذه التغريدة ورغم أنها تتحدث عن كارثة بحق الطفولة ولا علاقة لها بالسعودية او بالإمارات،إلاّ أنك تجد من الذباب السعودي من دخل ودافع عن المغتصب أو سخر من الجريمة أو علّق تعليقات جنسية دنيئة بذيئة!أي حظيرة نشأ فيها زعيم هؤلاء وأي مجاري صرف صحي تفرّخ هذه الكائنات؟".
ورد أحد متابعيها على حساب وجه لها شتائم وألفاظ جنسية وقامت بإخفائه قائلًا:" لايوحد اتفه ولا احقر من الذباب الالكتروني أمثالك تعيش في النفايات وتتغذى عليها ثم تخرج من قعر المزبله لتأدية واجبك القذر المناط بك ثم تلوث المشهد العام وفي نهاية الوردية يعيدونك الى المزبلة قاتلكم الله فقد اسأتم للوطن قبل أن تُسيئوا للاخرين".
وعلقت غادة عويس بالقول :" فعلاً، وحاولت إخفاء تعليقاته القذرة حفاظا على مشاعر المتابعين خاصة ان التغريدة تتحدث عن جريمة بحق طفل، الا انه لا يلبث ان يظهر مجددا من حسابات اخرى بمعظمها سعودية.والمخزي أن السلطات السعودية تعتقل وتعذّب داعية كسلمان العودة يدعو للصلح وتترك قاذورات مثله تعتدي على كرامة الطفولة".

 


 

إقرأ ايضا