الشبكة العربية

الأربعاء 17 يوليه 2019م - 14 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

بعد واقعة "التحرش".. أزمة جديدة تضرب المنتخب المصري بطلها"الشناوي"

منتخب مصر
بعد أيام من واقعة تحرش 4 لاعبين بعارضة أزياء، ظهرت بوادر أزمة جديدة في المنتخب الوطني قبل ساعات من مواجهة الكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء الغد الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي في ثاني جولات الفراعنة بأمم أفريقيا 2019.

ويأتي بطل هذه الأزمة أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز، الذي اعترض على تواجد حارس مرمي الأهلي محمد الشناوي في التشكيل الأساسي للمنتخب أمام زيمبابوي، مؤكدا أنه الأحق بالمشاركة أساسيا على حساب شناوي الأهلي.

ورغم تبرير أحمد ناجي مدرب الحراس للشناوي بأنه طالب المدير الفني خافيير أجيري بالاعتماد عليه في القوام الأساسي إلا أن المكسيكي رفض وفضل الاعتماد على شناوي الأهلي.

ورفض الشناوي تبريرات ناجي، مشددا على أنه الحارس الأول للمنتخب، وأنه يستحق المشاركة أساسيا في كان2019 خاصة أنه كان مرشحا لحراسة مرمي مصر في كأس العالم روسيا 2018 إلا أن الإصابة حرمتهم من ذلك، لذا تواجد محمد الشناوي في التشكيل بدلا منه.

وطالب الشناوي مدرب الحراس بإيجاد حل للأزمة القائمة وإقناع الخواجة بضرورة مشاركته أساسيا في المباريات على حساب شناوي الأهلي، مهددا بإثارة أزمة كبيرة في حال حرمانه من التواجد أساسيا.

الغريب في الأمر أن ناجي طالب شناوي (بيراميدز) بالحديث مع الخواجة أجييري وإقناعه بالمشاركة على حساب شناوي (الأهلي)، كما طالبه باستغلا صديقه محمد صلاح في إقناع أجيري بمشاركته.

ويأتي ذلك بعد أيام من أزمة تحرش رباعي المنتخب عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي الونش وأحمد حسن كوكا بفتاة الإنسجترام.
 

إقرأ ايضا