الشبكة العربية

الجمعة 03 يوليه 2020م - 12 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

حارس إنتر يتعرض للإيقاف بعد طرده للمرة الثالثة من مقاعد البدلاء

حارس انتر ميلان
قررت الهيئة القضائية برابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين إيقاف توماسو بيرني حارس المرمى الثالث لفريق انتر ميلان الإيطالي مباراة واحدة اثر طرده في مباراة الفريق الماضية بسبب سلوكه "الخارج عن السيطرة".

وكان بيرني /37 عاما/ طرد خلال جلوسه على مقاعد الاحتياطيين في وسط الشوط الثاني من مباراة فريقه التي فاز فيها على بارما 2 / 1 أمس الأحد بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأوضح عضو الهيئة القضائية : "في الدقيقة 23 من الشوط الثاني ، أطلق بيرني تعبيرا يفتقد الاحترام موجها إلى الحكم ، مثلما ذكر الحكم الرابع للمباراة".

وسبق لبيرني أن نال بطاقة حمراء أيضا خلال جلوسه بين الاحتياطيين بمباراة فريقه أمام كالياري في الموسم الحالي وذلك بسبب احتجاجه على طرد زميله لاوتارو مارتينيز.

كذلك ، طرد بيرني وهو على مقاعد البدلاء في إحدى مباريات موسم 2012 / 2013 عندما كان ضمن صفوف سامبدوريا وذلك في المباراة أمام انتر ميلان.

ولم يشارك بيرني في أي مباراة مع انتر بالمواسم الستة الماضية كما لم يدفع به انتر في أي مباراة خلال موسم 2000 / 2001 وهو الموسم الذي انتقل فيه من قطاع الشباب إلى الفريق الأول.

وانتقل بيرني بعدها إلى فريق ويمبلدون الإنجليزي ولم يشارك معه أيضا على مدار موسمين ولكنه شارك بشكل منتظم مع فريق تيرنانا بدوري الدرجة الثانية في إيطاليا خلال المواسم الثلاثة التالية وكذلك في موسم 2008 / 2009 مع فريق ساليرنيتانا.

وبلغ إجمالي مشاركات بيرني في دوري الدرجة الأولى بإيطاليا تسع مباريات جاءت جميعها خلال مسيرته مع لاتسيو وسامبدوريا.
 

إقرأ ايضا