الشبكة العربية

الأربعاء 05 أغسطس 2020م - 15 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

صور| مدرب منتخب إسبانيا يفجع في وفاة ابنته

7734b84d-1459-4fc7-b060-fd5122a84d1d


توفيت "زانا"، ابنة النجم الإسباني السابق لويس إنريكي، بعد صراع مع مرض السرطان لمدة خمسة أشهر.


ونعى مدرب برشلونة السابق الإسباني، ابنته التي كانت تبلغ من العمر 9 أعوام، مساء الخميس، حيث فارقت الحياة بعد صراع أليم مع مرض السرطان استمر لمدة 5 أشهر.

وغرد عبر حسابه على موقع "تويتر" قائلاً: "سوف نفتقدك كثيرًا لكننا سنتذكرك كل يوم في حياتنا، على أمل أن نلتقي معك مجددًا في المستقبل. فسوف تكونين النجمة التي ترشد عائلتنا. فلتنامي في سلام زانا".


وتقدم إنريكي بالشكر لكل من سانده خلال الأشهر الماضية، كما شكر الفريق الطبي الذي كان يتابع حالة ابنته نظرًا "لتفانيهم في العلاج".
وكان إنريكي استقال من تدريب منتخب إسبانيا بسبب مرضها، أملاً في مساعدتها أثناء رحلتها  في العلاج من سرطان العظام.


وخاض إنريكي (49 عامًا) تجارب تدريبية مع برشلونة ومنتخب إسبانيا، وسلتا فيجو وروما، وكان لاعبًا دوليًا كبيرًا في صفوف المنتخب ونادي برشلونة.

وكان أنريكي غاب عن مرافقة منتخب بلاده خلال مباراته الأخيرة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020 أمام مالطا لأسباب عائلية قهرية.


وتولى الإدارة الفنية لإسبانيا في تلك المباراة المدرب المساعد روبرتو مورينو، حيث قاد المنتخب للفوز بثنائية نظيفة، ومن المقرر أن يقود الفريق أيضا في المباراتين المقبلتين أمام جزر فارو والسويد.

وتلقى إنريكي مواساة الكثيرين من خلال تغريدات عبر "تويتر"، وعلى رأسهم رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، ونادي برشلونة، وعدد كبير من لاعبي كرة القدم الدوليين.


 

إقرأ ايضا