الشبكة العربية

السبت 29 فبراير 2020م - 05 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

ابنة قاسم سليماني تطلب بثأر أبيها باللهجة اللبنانية

زينب سليماني

أظهر مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي زينب سليماني ابنة قاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني، وهي تتحدث باللهجة اللبنانية.
وبحسب مقطع الفيديو فقد ظهرت زينب سليماني تتحدث باللهجة اللبنانية في كلمة لها خلال الاحتفال التأبيني لوالدها الذي أقامته الهيئات النسائية بميليشيا  حزب الله في  بيروت.
وسخر منها مدونون ونشطاء على مواقع التواصل بالقول :" تظن أنها بحفظها للهجة حسن نصرالله سوف تدفعه من الخروج من المجارير للأخذ بثأر أبيها".
وسخر أحد المعلقين : " لو تلبس فيزون لبناني، ما راح يسويلها شي  أبو نص ليرة ".

وكتب أحد رواد تويتر : " والله لو بتحكي بكل لغات العالم معاد فيه حدا بيستجري إنو يعمل شي حماقة منشان الهالك أبوكي  قاسم سليماني .. بدك تعضي على شفاتك من الألم والحسرة يلي بقلبك لتلاقي شي وحد ينتقم لك .. بس الله العالي بسماه رح ضلي هيك مقهورة وحزينة على بيك طول عمرك منشان تحسي بمعنى القهر والألم" .
يذكر أن زينب سليماني قد ظهرت بعد مقتل والدها، عند استبقالها العزاء من قبل المرشد علي خامنئي والرئيس حسن روحاني، حيث طلبت منهما الانتقام والثأر لأبيها.
كما ناشدت أيضا حسن نصر الله بالأخذ بثأر ابيها، بالإضافة إلى ظهورها في الجمعة التي تلت مقتل أبيها، وهي تحمل سلاحا، وتطالب بالثأر من أمريكا.
العجيب أن زينب سليماني تطالب بالثأر من أمريكا، وهي تحمل الجنسية الأمريكية.
وكان موقع "بالاترين" الإيراني الخبر نقل عن موقع "dreshare" أن ابنة سليماني تحمل الجنسية الأمريكية إلى جانب جنسيتها الإيرانية.

 

 

 

إقرأ ايضا