الشبكة العربية

الإثنين 03 أغسطس 2020م - 13 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

بالتزامن مع أم هارون.. باحث شهير يكشف فتاوى الحاخامات اليهود عن العرب

أم هارون
تسبب عرض مسلسل أم هارون الذي يتحدث عن معاناة اليهود في أرض العرب في أربعينيات القرن الماضي لموجة من الغضب داخل الشارع العربي، الذي أكد أن المسلسل ما هو، إلا محاولة للتطبيع مع اليهود، وظهورهم في شكل الشعب المظلوم.
الكاتب الفلسطيني صالح النعامي الباحث المختص في الشأن الإسرائيلي كشف في المقاب عن فتاوى الحاخامات اليهود والمتطرفين منهم، الذين يطالبون بذبح العرب، في الوقت الذي  يقدم لهم العرب مسلسلا عن حياتهم.
وأضاف النعامي : " لعلم الذين شاركوا و شاركن في التمثيل في برنامج  أم هارون ..  الجنرال إيال كريم، كبير حاخامات الجيش الصهيوني يفتي بالسماح لجنوده باغتصاب نساء العرب أثناء الحروب، منوها  كل مساحيق الدنيا لن تجمل وجه هذا الكيان".
وأوضح أن الحاخام إسحاك غيزنبرغ قال: إن إحراق شباب يهود عائلة دوابشة الفلسطينية، كان تطبيقاً لشرائع التوراة، منوها أن وزارة التعليم الصهيونية منحت غيزنبرغ قبل أشهر جائزة الإبداع الفقهي.. هذا  لعلم البائسين اليائسين الذين يحاولون شطب وعي العرب عبر مسلسل البؤس أم هارون.
كما أكد أن المستشرق الصهيوني يوني بن مناحيم صرح بما قلّ ودلّ:  : مسلسل #ام_هارون أنتج لكي يسهم في تعزيز التطبيع مع إسرائيل".
وتابع النعامي : وبما أن الحديث يدور عن فن مقابل فن أم هارون سأعرض مجددا مقدمة أغنية الانتقام للمطرب الصهيوني دوف شورن، وهي من أكثر الأغاني رواجا لدى قطاعات واسعة من الصهاينة : اذكرني يا رب..  وأمدني بالقوة فقط هذه المرة يا رب مكّني من الانتقام مكني من عيون الفلسطينيين".

 

إقرأ ايضا