الشبكة العربية

الإثنين 03 أغسطس 2020م - 13 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

كاتب مؤيد لـ"بن سلمان" يصف غادة عويس بلفظ خارج .. وهكذا أفحمته بردها

بن سلمان
اندلعت مشادة كبيرة بين مذيعة الجزيرة غادة عويس ، والكاتب السعودي المؤيد لولي العهد "محمد البيشي".

وقالت غادة في تغريدة عبر تويتر : دروس عدة من فيديو سليماني على بودكاست.درس للجزيرة بأن الناس تعتمد عليها ولا تقبل منها اي خطأ تحريري يسقط سهوا.وكما قال لي أحدهم معاتبا فإن الثوب الأبيض تظهر عليه البقع اكثر من غيره.ودرس لايران هو كمية الكره الشعبي العربي لدورها بأوطانهم.ودرس لمن يكره ايران بأنه فالح بالمشاعر فقط.

ورد "البيشي" قائلا: خطأ..ثوب الجزيرة مليء بالأوساخ بدءًا من خطابات بن لادن وافخاي ادرعي على شاشتها وليس انتهاء بزيارة شمعون بيريز للقناة .. وهذا لا يطهره تدارك مذيعة ساقطة ولو استخدمت كل معقمات الأرض.

و ردت "غادة" قائلة: بالشهر الفضيل صحفي سعودي اسمه محمد يعني انه مسلم من بلاد الحرمين يختار ان يصفني وهو لا يعرفني شخصيا بالساقطة.أشكر ذوقك محمد واحترامك لاسمك ودينك ووطنك،ألفاظك تؤكد ايمانك مثلما تؤكد دماء خاشقجي والحويطي والحامد وعذابات الهذلول والعودة وكل معتقلي الرأي ان نظام مبس أطهر من #الجزيرة.

وأضافت: والطامة ان محمد الذي يستخدم لفظ ساقطة بالشهر الفضيل،يعايرنا ببن لادن وامس فقط كشف FBI اسم المسؤول السعودي الذي قدم الدعم لارهابيي١١ايلول!ويعايرنا بالاسرائيليين ومبس بتكليف من كوشنير يعمل على الترويج للتطبيع وفق اكثر من حادثة ودليل وتقرير ومسلسل تافه على شاشة الطهر والنظافة mbc .
 

إقرأ ايضا