الشبكة العربية

الأربعاء 01 أبريل 2020م - 08 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

ليست طرفة.. هذا ما يذيعه التليفزيون الإيراني عن كورونا

كورونا

في تصريحات غريبة وبعيدة عن الواقع وجه التليفزيون الإيراني رسالة للمواطنين:" لا تخافوا.. قريباً ستتغير الأجواء وسيصبح المناخ ساخناً وسيتلاشى فايروس كورونا".
يأتي هذا في مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت مقدمة الأخبار في التلفزيون الإيراني تخاطب الشعب الإيراني: لا تخافوا قريباً ستتغير الأجواء وسيصبح المناخ ساخناً وسيتلاشى فيروس كورونا .
وأضافت أنا قبل أسبوعين أصبت بفيروس كورونا والآن شفيت تماما، لا تخافوا الأمور طيبة.
 وسخر الباحث المختص في الشأن الإيراني محمد مجيد الأحوازي  من تصريحات المذيعة الإيرانية بالقول :" كيف أصبتي بكورونا وأنت على مداومة تقدمين نشرات الأخبار يومياً"؟
وأضاف مجيد الأحوازي أن غلام رضا جلالي ، رئيس منظمة الدفاع المدني الإيراني ، صرح أن الوضع في البلاد قد تحول من اللون الأبيض إلى اللون الأصفر بعد فحص عينات من فيروس كورونا في المختبرات الطبية من قبل أطباء متخصصين بإيران.
كما صرح المتحدث باسم وزارة الصحة لشبكة خبر الإيرانية أن  عدد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا ارتفع إلى 43مصابا ، وبلغ عدد الوفيات إلى 8 في عموم إيران.
وأوضح أن  أربعة أطباء وممرضين من كوادر مستشفى مسيح دانشوري في طهران أصيبوا بفيروس كورونا.
وفي العاصمة الإيرانية أمر محافظ طهران بتعليق العمل بنظام البصمة لحضور الموظفين في عموم طهران للوقاية من انتقال كورونا بين الموظفين.

 

 

إقرأ ايضا