الشبكة العربية

الثلاثاء 11 أغسطس 2020م - 21 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

مذيعة الجزيرة تهاجم سي إن إن بعد احتفائها بنبأ "الخوض في عرضها": راجعوا أنفسكم

غادة عويس
شنت مذيعة الجزيرة غادة عويس هجوما شرسا عى لموقع "سي إن إن" في نسخته العربية .

وسلط الموقع الضوء على الجدال الذي خاض فيه المغرد السعودي عبد اللطيف آل الشيخ في عرض مذيعتي الجزيرة غادة عويس و علا الفارس .

واستخدم الموقع عنوانا صحفيا مثيرًا كالتالي : "كبت جنسي" و "مزرعة" .. جدال علا الفارس وغادة عويس مع عبد اللطيف آل الشيخ.

ويبدو أن هذا التناول أزعج غادة عويس التي قالت في تغريدة: عندما يتنمّر على أحد صحافياتك شخص بذيء بدافع سياسي يقف وراءه نظام مستبد سخّر حملة لاغتيال معنوي،لا نسمّيه جدالاً ولا نتعامل مع الخبر على انه قصة طريفة جاذبة اثارت تفاعلا. عندما يقوم ترمب بمهاجمة مراسلكم بالبيت الابيض لا نتعامل مع الخبر باستخفاف.لذا راجعوا المستوى التحريري للخبر.

و اندلعت مشادة بين غادة عويس - مذيعة قناة الجزيرة - و المغرد السعودي عبد اللطيف آل الشيخ بعدما وجه لها اتهامات قاسية.

وبدأت بنشر آل الشيخ صورة لغادة عويس و علا الفارس قائلا: ظنكم #علا_فارس هي اللي سرّبت صور #غاده_عويس في #مزرعه_حمد_بن_ثامر ؟؟!

وأضاف: #غادة_عويس تحذف تغريدة موجهة لـ #علا_فارس فيها إتهام واضح جداً جداً جداً لعلا بالتأمر عليها و لا أستبعد أبداً أن علا من سرّبت صور #مزرعة_حمد_بن_ثامر كي تُشكل ضغط نفسي على غادة يفقدها اتزانها و هو الواضح في الإيام الماضية كي تحتل مكانها في #قناة_الجزيرة.

و ردت غادة قائلة: شايب عايب! هذا الوصف كانت تطلقه جدتي على عديمي الشرف امثال عبد اللطيف آل الشيخ البذيء الذكوري الجبان المروّج لتغريدات مفبركة. لا أفهم كيف لآل الشيخ الكرام ترك الشايب العايب ان يحرجهم ويلوث اسم عائلتهم بهذا الشكل.

وعاد آل الشيخ ليرد ساخرا: غاده .. بكره قناة و الا مزرعه ؟!

لترد قائلة: عندما تسمح ادارة تويتر بدبي بهذا المستوى من التنمر الجنسي الصادر من كهل سعودي من آل الشيخ اسمه عبد اللطيف واسم والده عبدالله وصفحته موثقة، هل تكون متواطئة معه ام لا ؟ اترك لكم الحكم .

وأضافت: أحد أعضاء أهمّ قبائل السعودية وعائلاتها بلغ هذا المستوى من الهذيان والفبركة بسببي وبسبب الفارسة علا!الى آل الشيخ الكرام:إمّا أن تحجروا على عبد اللطيف حتى لا يعرّضكم للمزيد من الإحراج أو أن تعرضوه على طبيب نفسي يعالج كبته الجنسي وذكوريته وعقده تجاه المرأة.عبداللطيف:تعالج ارجوك.
 

إقرأ ايضا